Business Network Ohio
Companies:28,607
Products and Services:472
Articles and publications:114
Tenders & Vacancies:6

Dunkirk
Information may not be reliable

Dunkirk
10/4/2016
تدور أحداث الفيلم حول حول عملية إجلاء "دانكيرك" والتي حدثت في الحرب العالمية الثانية.

Dunkirk

فيلم Dunkirk

لمحبي الأكشن والحروب، نقدم لكم فيلم Dunkirk مترجم. يعتبر فيلم Dunkirk واحدا من أحدث الأفلام الأجنبية البريطانية التي تدور أحداثها في إطار زمني تاريخي، من المفترض عرض الفيلم في عام 2017 القادم، الفيلم الرائع من إنتاج وإخراج "كريستوفر نولان" تدور أحداث الفيلم حول عملية الجلاء المسماه "دانكيرك" إبان الحرب العالمية الثانية. يصور الفيلم الملحمي "دانكيرك" عملية الجلاء الأسطورية التي قامت بها قوات "بلجيكا" و"بريطانيا" و"فرنسا" المتحالفة بعد أن كانوا محاصرين من قبل الجيش الألماني الذي قطع الإمدادات عنهم في ساحل وميناء "دانكريك". تمت عملية الحصار في السابع والعشرين من مايو عام 1940 واستمر إلى الرابع من يونيو نفس العام، أي أن الحصار استمر قربة الثمان أيام أثناء معركة تحرير "فرنسا". قررت شركة Syncopy Inc. الشركة المنتجة عرض الفيلم في الحادي والعشرين من يوليو عام 2017 في جميع دور العرض الأمريكية.

أماكن تصوير فيلم Dunkirk

تم البدء في التصوير الرئيسي للفيلم في الثالث والعشرين من مايو عام 2016، وتم التصوير في مدينة "دانكريك" الفرنسية بـ"فرنسا"، وبعد عدة شهور قررت الشركة المنتجة نقل التصوير إلى "أوكرانيا" و"هولندا" و"سواناج" و"وايموث" في "دورسيت" بـ"المملكة المتحدة"، وفي مركز "بوينت فيسينت إنتربريتف" في "الولايات المتحدة الأمريكية". تم تصوير فيلمDunkirk  مترجم في نفس الأماكن الحقيقية التي حدثت بها عملية الإجلاء في الماضي. أثناء التصوير كان يتم العمل بالفيلم تحت إسم "بوديجا باي". تم تصوير الفيلم بنوعيتين مختلفتين من الكاميرات، بجودة مختلطة مابين IMAX 66 mm و mm large format film stock 65. كما قام منتج الفيلم "كريستوفر نولان" بإحضار مركبات حربية حقيقية إلى مواقع التصوير، بالإضافة إلى المدمرة البحرية الفرنسية التي تسمى "مايلي بريزي"، وقد تكلف إظهار طائرة قديمة إلى التصوير مبلغ خمس ملايين دولار لتصويرها بكاميرا IMAX قبل تحطمها على الشاشة، وبعد تجنب إستخدام CGI، تم توظيف مجسمات كرتونية مشابهة تماما للجنود والمركبات العسكرية لإضفاء مظهر الحرب الحقيقة والجيوش الغفيرة.

فريق عمل فيلم Dunkirk

افلام دراما

فيلم Dunkirk مترجم من بطولة "أنورين بارنارد" و"كينيث براناه" و"جايمس دارسي" و"توم جلين كارني" و"توم هاردي" و"جاك لودين" و"كيلان ميرفي" و"مارك ريلانس" و"هاري ستايلز" و"فيون وايتهيد" و"باري كيوغان". الفيلم من توزيع شركة "وارنر بروس" بالتعاون مع "إيما توماس" و"كريستوفر نولان". ونقلا عن كلام مراسل أمريكي في "هوليوود" قد عقد "كريستوفر نولان" إتفاقا مع شركة "وارنو بروس" بأن يكون راتبه عن المشاركة في صناعة هذا الفيلم حوالي 20 مليون دولارا بالإضافة إلى نسبة تبلغ نسبتها 20% من إجمالي إيرادات الفيلم في شباك التذاكر الأمريكية، وتعتبر تلك الصفقة هر الصفقة الأغلى منذ أن تلقى "بيتر جاكسون" نفس كمية الأموال في فيلمه الشهير "كينغ كونغ". الفيلم من تصوير المبدع "هويتي فان هويتما" الذي تم إختياره ليصور الفيلم، وهذا ليس التعاون الأول بين "هويتي فان هويتما" و"كريستوفر نولان"، فقد تعاونوا من قبل في إخراج فيام Intersteller الذي تم عرضه في عام 2014.

view all (2)

Other articles and publications:

Mechanic resurrection مترجم Mechanic resurrection مترجم
Information may not be reliable
كان الجزء الأول من Mechanic resurrection مترجم قد صدر في عام 2011 وحقق نجاحا واسعا حيث بلغت إيراداته حوالي 29 مليون دولا
8/22/2016
Business details
بالتأكيد ينشغل المشاهد العربي بمشاهدة افلامhd لأن الجودة مطلوبة في الافلام من أجل مشاهدة مثيرة وممتعة. إذا كنت من جيل الثمانينات والتسعينات فمن المؤكد أنك مهووس بمشاهدة افلام أجنبية أون لاين وخاصة تلك
×