Business Network Ohio
Companies:28,607
Products and Services:472
Articles and publications:114
Tenders & Vacancies:6

Mechanic resurrection مترجم
Information may not be reliable

Mechanic resurrection مترجم
8/22/2016
كان الجزء الأول من Mechanic resurrection مترجم قد صدر في عام 2011 وحقق نجاحا واسعا حيث بلغت إيراداته حوالي 29 مليون دولا

 

تدور احداث هذا النوع من الافلام حول الجرائم والاكشن فتحكي قصتها دائما عن الجرائم المنظمة كالقتل والتجارة الغير مشروعة والاحتيال، ويحب الكثيرين هذا النوع من الافلام لما فيه من روح الاثارة والتشوق حول معرفة احداث الجريمة المعروضة منذ بدايتها وحتي تحديد مصيرها.

هناك نوعان من افلام الجريمة وهما افلام الجريمة الكوميدية والتي تحمل حث الفكاهة بجانب الجريمة وغالبا ما تتمثل في ان يكون القائم بالجريمة ابله كي يمنح المشاهد روح الفكاهة والنوع الثاني من افلام الجريمة هو الجريمة المثيرة والتي تركز تركيز بحت على احداث الجريمة بالتفصيل وكذلك شخصيات الجريمة كالمجني عليه والجانب.

وتكون احداث افلام الجريمة دائما تصرفات خارجة عن القانون تنتج عن سوء الحياة الاجتماعية الذي يصنع المجرم او الغناء الباهظ الذي يكون سندا للمجرم في ارتكاب جرائمه.

فيلم Mechanic resurrection  مترجم

هو فيلم امريكي من أفضل افلام الاكشن والجريمة من انتاج عام 2016 شهر اغسطس ومن إخراج المخرج الامريكي الشهير "دينس غانزل". في إطار من الاثارة والتشويق تدور احداث فيلم Mechanic resurrection  مترجم حول "آرثر بيشوب" القناص ومنفذ عمليات الاغتيال الشهير والذي فكر في وقت من الاوقات انه قد نسى ماضيه الدموي ووضعه خلف ظهره حتى جاءت الفرصة لعدوه من اختطاف حبيبته و ووجد "آرثر" نفسه مضطراً الى تنفيذ ثلاثة عمليات اغتيال بشرط أن تظهر وكأنها حوادث عادية وكان الهدف من القيام بتلك الجرائم البشعة هو انقاذ حبيبته المخطوفة. الفيلم بطولة كلا من "جيسون ستاثام" و"جيسيكا ألبا" و"تومي لي جونز".

كان الجزء الأول من Mechanic resurrection  مترجم قد صدر في عام 2011 وحقق نجاحا واسعا حيث بلغت إيراداته حوالي 29 مليون دولار وهو الأمر الذع اعتدنا عليه من نجم الأكشن "جيسون ستاثام " والذي قدم للسينما العالمية سلسلة أفلام "الناقل" والتي كانت بمثابة الانطلاقة له في هذا المجال وفتحت له أوسع الأبواب في قلوب عشاق الأكشن وتلتها ظهوره المتميز في "فاست آند فيوريوس" بصحبة النجم "فان ديزل". كانت الشركة المنتجة قد حددت يوم السادس والعشرين من أغسطس عام 2016 ليكون موعد العرض الأول للفيلم في دور العرض السينمائي في "الولايات المتحدة".

 

view all (2)

Other articles and publications:

Dunkirk Dunkirk
Information may not be reliable
تدور أحداث الفيلم حول حول عملية إجلاء "دانكيرك" والتي حدثت في الحرب العالمية الثانية.
10/4/2016
Business details
بالتأكيد ينشغل المشاهد العربي بمشاهدة افلامhd لأن الجودة مطلوبة في الافلام من أجل مشاهدة مثيرة وممتعة. إذا كنت من جيل الثمانينات والتسعينات فمن المؤكد أنك مهووس بمشاهدة افلام أجنبية أون لاين وخاصة تلك
×